أول تعليق من وزير الإعلام السعودي على إذاعة حفلات أم كلثوم على تلفزيون المملكة (فيديو)
أول تعليق من وزير الإعلام السعودي على إذاعة حفلات أم كلثوم على تلفزيون المملكة (فيديو)

أول تعليق من وزير الإعلام السعودي على إذاعة حفلات أم كلثوم على تلفزيون المملكة (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أول تعليق من وزير الإعلام السعودي على إذاعة حفلات أم كلثوم على تلفزيون المملكة (فيديو)، أول تعليق من وزير الإعلام السعودي على إذاعة حفلات أم كلثوم على تلفزيون المملكة (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من وزير الإعلام السعودي على إذاعة حفلات أم كلثوم على تلفزيون المملكة (فيديو).

صحيفة اليوم قال وزير الإعلام السعودي، عواد العواد، إن إذاعة حفل أم كلثوم لأول مرة على التليفزيون السعودي كان لها ردود فعل إيجابية.

وأضاف «العواد»، في حواره مع قناة «روسيا اليوم»، الأحد: «المملكة العربية السعودية دولة تقود الشرق الأوسط اقتصاديا وسياسيا ولا أحد يستطيع أن ينكر دورها»، موضحا أن الوضع في الشرق الأوسط اختلف عن الماضي فهو يعاني أزمات وحروب ولا بد أن نسعى لنشر السلم والأمن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أول تعليق من وزير الإعلام السعودي على إذاعة حفلات أم كلثوم على تلفزيون المملكة (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم