مطار القاهرة يتسلم جائزة السلامة الجوية الدولية
مطار القاهرة يتسلم جائزة السلامة الجوية الدولية

مطار القاهرة يتسلم جائزة السلامة الجوية الدولية صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم مطار القاهرة يتسلم جائزة السلامة الجوية الدولية، مطار القاهرة يتسلم جائزة السلامة الجوية الدولية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مطار القاهرة يتسلم جائزة السلامة الجوية الدولية.

صحيفة اليوم تسلم مجدي إسحاق رئيس شركة ميناء القاهرة الجوي جائزة السلامة الجوية بعد حصول مطار القاهرة على المركز الأول في السلامة الجوية على مستوى قارة أفريقيا.

وقد تسلم اسحاق الجائزة على هامش الجمعية العامة العادية السنوية بالمجلس الدولي للمطارات لقارة أفريقيا بموريشيوس والتي أسفرت عن حصول مصر على المركز الأول أفريقيا في إجمالي حركة الشحن الجوي والمركز الثاني في اجمالي حركة الركاب.

وصرح المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية والذي يترأس وفد مصر المشارك في الاجتماعات بأن تلك الجائزة جاءت تتويجا للجهود المستمرة التي يمارسها مطار القاهرة في مجال الأمن والسلامة على وجه الخصوص.. مضيفا أن أمن وسلامة المطارات المصرية على رأس اهتمامنا في الفترة الحالية.

وكان إسحاق قد غادر أمس إلى موريشيوس لاستلام جائزة السلامة الجوية كأفضل مطار لتحسين إجراءات الأمان فى القارة الأفريقية ضمن فعاليات المجلس العالمى للمطارات التي تعقد هناك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مطار القاهرة يتسلم جائزة السلامة الجوية الدولية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى