الداخلية المصرية تجري تغييرات في مناصب مهمة
الداخلية المصرية تجري تغييرات في مناصب مهمة

الداخلية المصرية تجري تغييرات في مناصب مهمة صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الداخلية المصرية تجري تغييرات في مناصب مهمة، الداخلية المصرية تجري تغييرات في مناصب مهمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الداخلية المصرية تجري تغييرات في مناصب مهمة.

صحيفة اليوم وشملت الحركة كل من اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود شعراوي مساعد الوزير لقطاع الأمن الوطني، واللواء إبراهيم المصري مدير الأمن الوطني بالجيزة، ومدير إدارة العمليات الخاصة بالأمن المركزي.

وأعلنت وزارة الداخلية أمس أن 13 مسلحا قتلوا في اشتباكات مع الشرطة في محافظة الوادي الجديد المتاخمة لجنوب ليبيا الذي تنشط فيه جماعات متشددة.

وكان 11 ضابط شرطة وفرد شرطة وخمسة مجندين قد لقوا مصرعهم وأصيب 13 آخرون في هجوم شنه مسلحون يوم 20 أكتوبر تشرين الأول الجاري على مأمورية أمنية في منطقة صحراوية على مسافة 135 كيلومترا جنوب غربي القاهرة.

وكالات 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الداخلية المصرية تجري تغييرات في مناصب مهمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز