السيسي يعين رئيساً جديداً لأركان الجيش المصري
السيسي يعين رئيساً جديداً لأركان الجيش المصري

السيسي يعين رئيساً جديداً لأركان الجيش المصري صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم السيسي يعين رئيساً جديداً لأركان الجيش المصري، السيسي يعين رئيساً جديداً لأركان الجيش المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي يعين رئيساً جديداً لأركان الجيش المصري.

صحيفة اليوم  صحيفة اليوم :- عين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الفريق محمد فريد حجازي رئيسا لأركان القوات المسلحة، وعين الفريق محمود حجازي مستشارا لرئيس الجمهورية للتخطيط الاستراتيجي وإدارة الأزمات.

وكان محمد فريد حجازي يشغل منصب مساعد وزير الدفاع، والأمين العام الأسبق لوزارة الدفاع.

هذا وقد اجتمع السيسي اليوم السبت مع وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي ومع وزير الداخلية مجدي عبد الغفار ورئيس المخابرات العامة مساعد وزير الدفاع اللواء محمد فريد حجازي.

وذكر المتحدث باسم الرئاسة المصرية علاء يوسف أن الاجتماع جاء في إطار متابعة التطورات الأمنية في البلاد، والتركيز أكثر على محاربة الجماعات الإرهابية خاصة بعد الاشتباكات، التي دارت أمس الجمعة بين قوات الأمن المركزي وإرهابيين في طريق الواحات.

المصدر: وكالات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السيسي يعين رئيساً جديداً لأركان الجيش المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز