قليوب.. لا إصابات في حادث خروج جرار قطار عن القضبان
قليوب.. لا إصابات في حادث خروج جرار قطار عن القضبان

قليوب.. لا إصابات في حادث خروج جرار قطار عن القضبان صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم قليوب.. لا إصابات في حادث خروج جرار قطار عن القضبان، قليوب.. لا إصابات في حادث خروج جرار قطار عن القضبان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قليوب.. لا إصابات في حادث خروج جرار قطار عن القضبان.

صحيفة اليوم أكد رئيس مركز ومدينة قليوب مصطفى بيومي اليوم الاربعاء إنه لا توجد أي إصابات أو خسائر في الأرواح جراء خروج جرار أحد القطارات عن السكة الحديد بقليوب.

وأشار رئيس المدينة إلى أنه تلقى بلاغا بالواقعة وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية, وتبين أنه أثناء قدوم أحد القطارات إلى محطة قليوب فوجئ الركاب بخروج الجرار عن القضبان, ولم تشهد الواقعة أي إصابات بين الركاب.

وأضاف أن السكة الحديد قامت بسحب الجرار والدفع بآخر لإعادة حركة سير القطارات مرة أخرى من جديد دون حدوث أي تداعيات.

وكانت محطة السكة الحديد بقليوب قد شهدت – في وقت سابق ياليوم – خروج جرار أحد القطارات بمدخل المحطة عن القضبان, وانتقلت على الفور الأجهزة المعنية للتعامل مع الواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قليوب.. لا إصابات في حادث خروج جرار قطار عن القضبان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى