رفع جرار قطار “القاهرة – المنصورة” وانتطام الحركة
رفع جرار قطار “القاهرة – المنصورة” وانتطام الحركة

رفع جرار قطار “القاهرة – المنصورة” وانتطام الحركة صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم رفع جرار قطار “القاهرة – المنصورة” وانتطام الحركة، رفع جرار قطار “القاهرة – المنصورة” وانتطام الحركة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رفع جرار قطار “القاهرة – المنصورة” وانتطام الحركة.

صحيفة اليوم أعلنت هيئة السكة الحديد انه اثناء تخزين القطار رقم ٣٣٣ ركاب القاهرة المنصورة طريق الشرق بحوش محطة قليوب سقط بوجى الجرار من على السكة .

وأوضحت الهيئة فى بيانها انه على الفور انتقل رئيس الهيئة والقيادات الى مكان سقوط بوجى الجرار وتم الدفع بآلات الرفع لاعادة البوجى على السكة .

وأكدت الهيئة انه لايوجد اى اصابات وان حركة مسير القطارات لم تتاثر وتسير بصورة طبيعية لان السقوط بحوش التخزين بعيدا عن الخطوط الطوالى .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رفع جرار قطار “القاهرة – المنصورة” وانتطام الحركة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى