السيسى يبحث هاتفيا مع الرئيس الصومالى سبل تعزيز العلاقات 
السيسى يبحث هاتفيا مع الرئيس الصومالى سبل تعزيز العلاقات 

السيسى يبحث هاتفيا مع الرئيس الصومالى سبل تعزيز العلاقات  صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم السيسى يبحث هاتفيا مع الرئيس الصومالى سبل تعزيز العلاقات ، السيسى يبحث هاتفيا مع الرئيس الصومالى سبل تعزيز العلاقات  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السيسى يبحث هاتفيا مع الرئيس الصومالى سبل تعزيز العلاقات .

صحيفة اليوم تلقي الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً من الرئيس الصومالي محمد عبد الله فرماجو حيث تناول الاتصال سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، فضلاً عن تعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب والتطرف

كما تم استعراض آخر مستجدات الوضع الداخلي في الصومال، وجهود الحكومة الصومالية لاستعادة الأمن والاستقرار، بما يلبى طموحات الشعب الصومالي في تحقيق التنمية والازدهار.

وقد أعرب الرئيس الصومالي عن تثمينه للمواقف المصرية في مساندة الصومال، والدعم الذي تقدمه لتحقيق الأمن والاستقرار فيه، وحرصه على استمرار المستوى العالي من التنسيق والتشاور مع مصر إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها مكافحة خطر الإرهاب المتنامي، فضلاً عن العمل على دفع التعاون بين البلدين في شتى المجالات.

و من جانبه، أكد الرئيس على العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين، معرباً عن حرص مصر على تفعيل مختلف أوجه التعاون مع الصومال و أكد  على موقف مصر الثابت المتمسك بوحدة أراضى الصومال وسيادته، ومساندتها لجهود استعادة الأمن والاستقرار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السيسى يبحث هاتفيا مع الرئيس الصومالى سبل تعزيز العلاقات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى