إحالة حسن مالك و23 عنصرا إخوانيا إلى محكمة أمن الدولة العليا طوارىء
إحالة حسن مالك و23 عنصرا إخوانيا إلى محكمة أمن الدولة العليا طوارىء

إحالة حسن مالك و23 عنصرا إخوانيا إلى محكمة أمن الدولة العليا طوارىء صحيفة اليوم نقلا عن اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى ننشر لكم إحالة حسن مالك و23 عنصرا إخوانيا إلى محكمة أمن الدولة العليا طوارىء، إحالة حسن مالك و23 عنصرا إخوانيا إلى محكمة أمن الدولة العليا طوارىء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إحالة حسن مالك و23 عنصرا إخوانيا إلى محكمة أمن الدولة العليا طوارىء.

صحيفة اليوم أمر النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق, بإحالة القيادي الإخواني حسن مالك, ونجله, وعبد الرحمن سعودي, و 21 متهما آخرين ( بينهم 13 هاربا ) إلى محكمة جنايات أمن الدولة العليا طوارىء, وذلك لاتهامهم بتولي قيادة بجماعة الإخوان الإرهابية والانضمام إليها وإمدادها بالأموال لتحقيق أغراضها بتغيير نظام الحكم بالقوة والاعتداء على رجال القوات المسلحة والشرطة ومنشآتهما والمنشآت العامة والإضرار بالاقتصاد القومي للبلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إحالة حسن مالك و23 عنصرا إخوانيا إلى محكمة أمن الدولة العليا طوارىء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصرى