البابا تواضروس: نفرح مع أسرة الحايس الصغيرة والكبيرة
البابا تواضروس: نفرح مع أسرة الحايس الصغيرة والكبيرة

البابا تواضروس: نفرح مع أسرة الحايس الصغيرة والكبيرة صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم البابا تواضروس: نفرح مع أسرة الحايس الصغيرة والكبيرة، البابا تواضروس: نفرح مع أسرة الحايس الصغيرة والكبيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البابا تواضروس: نفرح مع أسرة الحايس الصغيرة والكبيرة.

صحيفة اليوم أشاد البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، بأبطال القوات المسلحة والشرطة، لنجاحهم فى استعادة النقيب محمد الحايس أحد أبطال معركة الواحات.

وأضاف البابا تواضروس "نفرح مع أسرة النقيب محمد الحايس الصغيرة وأسرته الكبيرة مصر ونهنئ بعودته سالما، وندعو الله أن يحفظ كل أبنائنا فى مصر خاصة من يقدمون حياتهم دفاعا عن الوطن فى القوات المسلحة والشرطة".

وقال البابا تواضروس، فى عظته الأسبوعية التى ألقاها مساء اليوم فى كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل فى بيت الكرمة بكينج مريوط بالإسكندرية "نحيى أبطال وشهداء ومصابى القوات المسلحة والشرطة ونفتخر بهؤلاء الأبطال الذين يقدمون حياتهم من أجل كل الوطن وكل أبنائه".

وأضاف "نحيى القوات المسلحة المصرية على نجاحها فى العملية الأخيرة فى تحرير النقيب محمد الحايس وإظهار هذه الشجاعة والقدرة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البابا تواضروس: نفرح مع أسرة الحايس الصغيرة والكبيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ