وزير البترول: 60 اتفاقية فى مجال الطاقة وقعت خلال عهد السيسى
وزير البترول: 60 اتفاقية فى مجال الطاقة وقعت خلال عهد السيسى

وزير البترول: 60 اتفاقية فى مجال الطاقة وقعت خلال عهد السيسى صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم وزير البترول: 60 اتفاقية فى مجال الطاقة وقعت خلال عهد السيسى، وزير البترول: 60 اتفاقية فى مجال الطاقة وقعت خلال عهد السيسى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير البترول: 60 اتفاقية فى مجال الطاقة وقعت خلال عهد السيسى.

صحيفة اليوم قال المهندس طارق الملا، وزير البترول، إن عدد الاتفاقيات الموقعة فى مجال الطاقة خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى بلغت 60 اتفاقية، مشيرًا إلى أن هناك 83 اتفاقية تم توقيعها منذ ثورة 30 يونيو 2013.

وأضاف الملا خلال حواره لفضائية "اكسترا نيوز"، مساء الأربعاء، أن الوزارة تهدف لتنمية الاحتياطى من البترول والغاز والثروة المعدنية، لافتا إلى أنه من المستهدف أن يصل احتياطى البترول إلى 120 تريليون متر مكعب، منوها بأن تكلفة حفر البئر الواحدة يبلغ من 80 إلى 100 مليون دولار.

وأشار وزير البترول إلى أن شركات "إينى وبريتش بتروليم وروسنفت" شركاء نجاح فى حقل ظهر، موضحا أن حجم مديونيات الشركاء الأجانب حتى يوليو 2013 بلغ 6.3 مليار دولار، سددت منها سداد 4 مليارات دولار خلال الفترة من يوليو 2013 حتى الأن، وأن قيمة استرداد مصر للغاز المسال بلغت 220 مليون دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير البترول: 60 اتفاقية فى مجال الطاقة وقعت خلال عهد السيسى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ