سفير ألمانيا بالقاهرة: تولى سيدة منصب محافظ تطور فى السياسة المصرية
سفير ألمانيا بالقاهرة: تولى سيدة منصب محافظ تطور فى السياسة المصرية

سفير ألمانيا بالقاهرة: تولى سيدة منصب محافظ تطور فى السياسة المصرية صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم سفير ألمانيا بالقاهرة: تولى سيدة منصب محافظ تطور فى السياسة المصرية، سفير ألمانيا بالقاهرة: تولى سيدة منصب محافظ تطور فى السياسة المصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سفير ألمانيا بالقاهرة: تولى سيدة منصب محافظ تطور فى السياسة المصرية.

صحيفة اليوم قال يوليوس جيورج لوى، سفير ألمانيا بالقاهرة، إن تولى المهندسة نادية عبده مسؤولية محافظة البحيرة، كأول سيدة تعمل فى منصب المحافظ، يعد تطوراً ممتازاً فى تاريخ السياسة المصرية، ويبعث رسالة للعالم بتمكين المرأة.

وأضاف سفير ألمانيا، فى تصريحات صحفية، على هامش المؤتمر الصحفى، الذى أقيم بدار أوبرا دمنهور، أن الهدف من اختيار محافظة البحيرة، لإقامة فعاليات مهرجان "ألمانيا فى الدلتا"، يرجع إلى أن المحافظة لديها تاريخ عريق، بالإضافة إلى الاهتمام الكبير، بلقاء أول سيدة تتولى منصب محافظ بمصر.

وحول الهدف من إقامة المهرجان الألمانى، بمحافظات دلتا مصر، قال إن السفارة لا تعتزم أن يكون عملها على محافظة القاهرة فقط، بل الامتداد والاهتمام، بجميع محافظات الجمهورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سفير ألمانيا بالقاهرة: تولى سيدة منصب محافظ تطور فى السياسة المصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ