مبعوث خاص من الصين لحضور منتدى شباب العالم
مبعوث خاص من الصين لحضور منتدى شباب العالم

مبعوث خاص من الصين لحضور منتدى شباب العالم صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مبعوث خاص من الصين لحضور منتدى شباب العالم، مبعوث خاص من الصين لحضور منتدى شباب العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مبعوث خاص من الصين لحضور منتدى شباب العالم.

صحيفة اليوم أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية، هوا تشون ينغ، عن حضور وزير التعليم الصينى تشن باو شنع، منتدى الشباب العالمى فى مصر فى الفترة من 2 إلى 7 نوفمبر، تلبية للدعوة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيىسى خلال أحد مؤتمرات الشباب الوطنى.

وأوضحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الصينية فى تصريحات لوكالة شينخوا" الصينية، أن وزير التعليم الصينى سيحضر بصفته مبعوثا خاصًا للرئيس الصينى شى جين بينغ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مبعوث خاص من الصين لحضور منتدى شباب العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ