مكرم أحمد: ليس هناك أخطر من التحالف القطري الإيراني
مكرم أحمد: ليس هناك أخطر من التحالف القطري الإيراني

مكرم أحمد: ليس هناك أخطر من التحالف القطري الإيراني صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مكرم أحمد: ليس هناك أخطر من التحالف القطري الإيراني، مكرم أحمد: ليس هناك أخطر من التحالف القطري الإيراني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مكرم أحمد: ليس هناك أخطر من التحالف القطري الإيراني.

صحيفة اليوم قال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم الخميس، إن دولة قطر تروج دائمًا بأن الدول الأربع المقاطعة لها تريد تدخلًا عسكريًا في أراضيها، وهذا غير صحيح، فهذه الدول في حقيقة الأمر لا تريد منها سوى الكف عن تمويل الإرهاب.

وأضاف خلال لقائه مع برنامج «حديث المساء»، المذاع على قناة «إم بي سي مصر»: «ليس هناك أخطر من التحالف القطري الإيراني الذي يهدف إلى تمويل الإهاب»، مؤكدًا أن الدوحة تدعم الجماعات الإرهابية في مصر وسوريا والعراق وليبيا بهدف تقسيم هذه الدول.

وأكد مكرم محمد، أن ملك البحرين فاض به الكيل من سياسات قطر العدائية التي تهدف إلى تخريب الدول العربية،  لافتًا أن قطر عنصر تخريب في المنطقة العربية يعمل لصالح أجندات أمريكية وإسرائيلية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مكرم أحمد: ليس هناك أخطر من التحالف القطري الإيراني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري