الليلة مفيش ألوان.. أغنية الشاب خالد لمنتدى شباب العالم (فيديو)
الليلة مفيش ألوان.. أغنية الشاب خالد لمنتدى شباب العالم (فيديو)

الليلة مفيش ألوان.. أغنية الشاب خالد لمنتدى شباب العالم (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الليلة مفيش ألوان.. أغنية الشاب خالد لمنتدى شباب العالم (فيديو)، الليلة مفيش ألوان.. أغنية الشاب خالد لمنتدى شباب العالم (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الليلة مفيش ألوان.. أغنية الشاب خالد لمنتدى شباب العالم (فيديو).

صحيفة اليوم نشر مركز معلومات مجلس الوزراء اليوم الخميس، أغنية للمطرب العالمي الشهير"الشاب خالد" لمنتدى شباب العالم، والذي من المقرر تنظيمه بمدينة شرم الشيخ، في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر الجاري.

وبدأ المطرب الشهير أغنيته التي تُرَوِّج للمنتدى، باللغة الفرنسية، ثم انتقل باللغة العربية التي بدأها بـ"الليلة متجمعين على الخير والحب في عيوننا يِبَان، والليلة أيوه مفيش ألوان، من كل الدنيا جينا نقولها يلا بينا".

وحسب الموقع الإلكتروني للمنتدى على الإنترنت، فإن المؤتمر يُعد منصة فعالة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة والشباب المصري الواعد الذى يطمح فى بناء مستقبل أفضل لوطنه.

وفي أبريل 2017، أعلن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فى ختام المؤتمر الوطني الرابع للشباب بمدينة الإسماعيلية، مشاركته للشباب المصري في دعوة الشباب من مختلف دول العالم للمشاركة في منتدى شباب العالم، الذي سوف يقام بمدينة شرم الشيخ في نوفمبر الجاري، لينقل للعالم رسالة سلام وتنمية ومحبة من أرض مصر.

Cinque Terre

 

 

Cinque Terre

 

ويشارك في المنتدى 3 آلاف شخص من مختلف أنحاء العالم، وذلك تحت رعاية الرئيس السيسي.

ويشار إلى أن الرئيس السيسي دعا في حواره مع قناة "فرانس 24" أواخر أكتوبر الماضي -والذي نُظِّمَ معه على هامش زيارته لفرنسا- جميع شباب العالم لحضور مؤتمر الشباب القادم في شرم الشيخ، لحضور التجربة التي أطلقتها مصر مع شبابها على مدار الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنها فكرة ثرية للغاية، وتطورت الفكرة لتشمل شباب العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الليلة مفيش ألوان.. أغنية الشاب خالد لمنتدى شباب العالم (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري