وزير البترول يوضح حقيقة زيادة أسعار الوقود (فيديو)
وزير البترول يوضح حقيقة زيادة أسعار الوقود (فيديو)

وزير البترول يوضح حقيقة زيادة أسعار الوقود (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم وزير البترول يوضح حقيقة زيادة أسعار الوقود (فيديو)، وزير البترول يوضح حقيقة زيادة أسعار الوقود (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير البترول يوضح حقيقة زيادة أسعار الوقود (فيديو).

صحيفة اليوم قال المهندس طارق الملا، وزير البترول، اليوم الخميس، إن  الوزارة ليست لديها نية لرفع أسعار المنتجات البترولية خلال العام المالي الحالي (2017- 2018).

وأضاف الملا خلال حواره مع فضائية «إكسترا نيوز»، أن الدولة ملتزمة بتخفيض الدعم عن المنتجات البترولية، مضيفًا: «مينفعش نخلي قرارات التخفيض وراء بعض .. علشان ماتبقاش ضربات موجعة».

وأكد وزير البترول أن تعويم الجنيه ساهم في الإسراع برفع الدعم عن المحروقات، مشيرًا إلى أن مركز مصر يؤهلها لأن تكون مركزًا إقليميًا لتداول المنتجات البترولية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير البترول يوضح حقيقة زيادة أسعار الوقود (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري