ضبط 150 ألف علبة سجائر مهربة داخل مخزن بطنطا
ضبط 150 ألف علبة سجائر مهربة داخل مخزن بطنطا

ضبط 150 ألف علبة سجائر مهربة داخل مخزن بطنطا صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم ضبط 150 ألف علبة سجائر مهربة داخل مخزن بطنطا، ضبط 150 ألف علبة سجائر مهربة داخل مخزن بطنطا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط 150 ألف علبة سجائر مهربة داخل مخزن بطنطا.

صحيفة اليوم تمكن ضباط مباحث التموين بالغربية من ضبط 150 ألف علبة سجائر مهربة من الجمارك داخل أحد المخازن بقرية تابعة لمركز طنطا.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من العميد محمد عتمان رئيس مباحث التموين بالغربية يفيد بورود معلومات للعقيد محمد عز وكيل مباحث التموين بورود معلومات تفيد أحد المخازن بقرية الرجدية التابعة لمركز طنطا بها كمية من السجائر الأجنبية المهربة.

على الفور شكل فريق بحث من ضباط مباحث التموين وقوة من الأفراد السرية لمداهمة المخزن وبالتفتيش تم ضبط كمية من الكراتين داخل المخزن وبحصرها تبين وجود 150 ألف علبة سجائر صيني مهربة ماركات مختلفة  لتحقيق أرباح غير مشروعة بالأسواق.

 تم ضبط المضبوطات وحرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ضبط 150 ألف علبة سجائر مهربة داخل مخزن بطنطا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون