افتتاح سوق الترجمان بمركز سمالوط
افتتاح سوق الترجمان بمركز سمالوط

افتتاح سوق الترجمان بمركز سمالوط صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم افتتاح سوق الترجمان بمركز سمالوط، افتتاح سوق الترجمان بمركز سمالوط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، افتتاح سوق الترجمان بمركز سمالوط.

صحيفة اليوم افتتح اللواء نبيل منصور، السكرتير العام للمحافظة نيابة عن اللواء عصام البديوى، محافظ المنيا، معرض أسواق الترجمان رقم 4 بمركز سمالوط،  وهو عبارة عن مول تجارى مُقام على مساحة 1500م  والذي يأتي في إطار محاربة الغلاء والوقوف بجانب محدودي الدخل وتوفير المزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة. 

جاء ذلك بحضور مدحت القاضي رئيس مركز ومدينة سمالوط  وعدد من رجال الأعمال  والنائب سمير رشاد .

ضم المعرض كل السلع الغذائية والأساسية والاستهلاكية وأيضا الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية والسلع المعمرة والملابس الجاهزة والمفروشات ( جملة وقطاعي بسعر المصنع )، كما تم توفير 4 عربات مجهزة لبيع السلع الغذائية من اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين .

أشاد اللواء نبيل منصور بالجهد المبذول والتعاون البناء بين مجموعة من أصحاب الشركات للمساهمة في خلق فرص العمل الجادة للشباب ودفع عجلة التنمية والبناء وضخ المزيد من الاستثمارات بالمحافظة، حيث وفر هذا المشروع حوالي 72 فرصة عمل لشباب المحافظة .



شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، افتتاح سوق الترجمان بمركز سمالوط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون