إصابة مجند وطفلة بعد مهاجمة ملثمين لكمين بالعريش
إصابة مجند وطفلة بعد مهاجمة ملثمين لكمين بالعريش

إصابة مجند وطفلة بعد مهاجمة ملثمين لكمين بالعريش صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم إصابة مجند وطفلة بعد مهاجمة ملثمين لكمين بالعريش، إصابة مجند وطفلة بعد مهاجمة ملثمين لكمين بالعريش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة مجند وطفلة بعد مهاجمة ملثمين لكمين بالعريش.

صحيفة اليوم قامت مجموعة مسلحة قدرت بنحو 4 ملثمين، باستهداف كمين العتلاوى من الناحية البحرية، بإطلاق رصاص بشكل عنيف باتجاه الكمين.

أدى الهجوم إلى إصابة مجند نقل إلى مستشفى العريش بحراسات مشددة، فيما أصيبت طفلة تصادف وجودها فى المكان، وتم نقلها إلى المستشفى بسيارة أحد الأهالى.

قال شهود عيان، بأن ملثمين استهدفوا كمين العتلاوى لمدة 10 دقائق، قامت قوة الكمين بالرد على مصادر النيران، وإجبار المهاجمين على الفرار.

وأضاف الشهود أن تعزيزات أمنية كبيرة وصلت المنطقة لتتبع الجناة، ورفعت جميع الأكمنة بالعريش حالة الاستنفار القصوى، والاستعداد القتالى، تحسبا لوقوع هجمات مماثلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إصابة مجند وطفلة بعد مهاجمة ملثمين لكمين بالعريش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون