قائد جيش الإسلام اشترى الضباط المختطفين بـ150 ألف دولار للفرد
قائد جيش الإسلام اشترى الضباط المختطفين بـ150 ألف دولار للفرد

قائد جيش الإسلام اشترى الضباط المختطفين بـ150 ألف دولار للفرد صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم قائد جيش الإسلام اشترى الضباط المختطفين بـ150 ألف دولار للفرد، قائد جيش الإسلام اشترى الضباط المختطفين بـ150 ألف دولار للفرد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قائد جيش الإسلام اشترى الضباط المختطفين بـ150 ألف دولار للفرد.

صحيفة اليوم استفسرت محكمة جنايات القاهرة، من شاهدتين بقضية "اقتحام الحدود الشرقية"، عن إمكانية معاودة حضورهما للشهادة بالقضية، وذلك بعد أن طلب الدفاع إرجاء مناقشتهما لجلسة أخرى، بسبب الإرهاق.

وأشار الدفاع إلى أن هذا هو طلب المتهمين، وأجابت الشاهدتان بالقول إنهما يقطنان بمحافظة الدقهلية ويصعب حضورهما مرة أخرى، لذا قررت المحكمة استكمال سماع الشهود، وقالتا للدفاع: "لن ندخر جُهد للوصول للحقيقة".

واستمعت المحكمة لشهادة ولاء سلامة، زوجة الرائد المختطف بسيناء "محمد حسين سعد"، والذي يعمل كمعاون مباحث بلقاس، وكان في مأمورية برفح، من يوم 20 يناير 2011 مدتها أسبوعان، تنتهي في الرابع من فبراير 2011، وقال بأنه عندما كان مفترضًا أن يكون في طريقه للمنصورة أغلق هاتفه المحمول.

وذكرت الشاهدة، أنه كان متداولاً حينها تعرض الضُباط للاختطاف من نحو 30 مُسلحًا ينتمون للتكفيريين، وقاموا ببيعهم لقائد جيش الإسلام مقابل 150 ألف دولار للفرد، وكان ذلك للضغط على مصر للإفراج عن عدد من السجناء بالسجون المصرية.

وتأتى إعادة محاكمة المتهمين، بعدما ألغت محكمة النقض في نوفمبر الماضي الأحكام الصادرة من محكمة الجنايات، برئاسة المستشار شعبان الشامي بـ"إعدام كل من الرئيس الأسبق محمد مرسي ومحمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان ونائبه رشاد البيومي، ومحيي حامد عضو مكتب الإرشاد ومحمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب المنحل والقيادي ألإخواني عصام العريان، ومعاقبة 20 متهمًا آخرين بالسجن المؤبد" ، وقررت إعادة محاكمتهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قائد جيش الإسلام اشترى الضباط المختطفين بـ150 ألف دولار للفرد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون