إحالة 51 مدنيًا إلى المحاكمة العسكرية
إحالة 51 مدنيًا إلى المحاكمة العسكرية

إحالة 51 مدنيًا إلى المحاكمة العسكرية صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم إحالة 51 مدنيًا إلى المحاكمة العسكرية، إحالة 51 مدنيًا إلى المحاكمة العسكرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إحالة 51 مدنيًا إلى المحاكمة العسكرية.

صحيفة اليوم أحالت النيابة العسكرية 51 مدنيًا إلى المحاكمة العسكرية بمحافظة أسيوط،  فى قضية حرق نقطة شرطية بمحافظة المنيا وحددت المحكمة جلسة الأول من ينايرالمقبل لنظر أولى جلسات لمحاكمة.

 وقال خالد الكومى  عضو هيئة الدفاع عن المتهمين، إن المتهمين مخلى سبيلهم ومفرج عنهم  فى قضية حرق واقتحام نقطة شرطة الحواصلية التابعة لمركز شرطة المنيا إبان أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة.

 وكان النائب العام نبيل صادق قد أحال 51 متهمًا من أبناء مركز المنيا إلى القضاء العسكرى وعلم محامى المتهمين بأمر الإحالة مساء أمس الأربعاء دون مزيد من التفاصل.

 وشمل أمر الإحالة أن المتهمين ينتمون إلى جماعة محظورة والتحريض على إثارة الشغب والعنف وتخريب منشآت شرطية تزامنت مع أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة.   

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إحالة 51 مدنيًا إلى المحاكمة العسكرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون