تأجيل مُحاكمة محمد مرسي وآخرين في اقتحام السجون
تأجيل مُحاكمة محمد مرسي وآخرين في اقتحام السجون

تأجيل مُحاكمة محمد مرسي وآخرين في اقتحام السجون صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم تأجيل مُحاكمة محمد مرسي وآخرين في اقتحام السجون، تأجيل مُحاكمة محمد مرسي وآخرين في اقتحام السجون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تأجيل مُحاكمة محمد مرسي وآخرين في اقتحام السجون.

صحيفة اليوم أجلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، مُحاكمة الرئيس المعزول "محمد مرسي" وآخرين في القضية المعروفة بـ"اقتحام الحدود الشرقية والسجون"، وذلك لجلسة 13 نوفمبر لاستكمال سماع الشهود أرقام 9 و16 و18 وللقرارات السابقة.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وعضوية المستشارين عصام أبو العلا و عادل سيوي وحسن السايس، وأمانة سر حمدي الشناوي .

وتأتى إعادة محاكمة المتهمين، بعدما ألغت محكمة النقض في نوفمبر الماضي الأحكام الصادرة من محكمة الجنايات، برئاسة المستشار شعبان الشامي بـ"إعدام كل من الرئيس الأسبق محمد مرسي ومحمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان ونائبه رشاد البيومي، ومحيي حامد عضو مكتب الإرشاد ومحمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب المنحل والقيادي الإخواني عصام العريان، ومعاقبة 20 متهمًا آخرين بالسجن المؤبد" ، وقررت إعادة محاكمتهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تأجيل مُحاكمة محمد مرسي وآخرين في اقتحام السجون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون