تغريم برلماني ومقدم برامج 7 آلاف جنيه
تغريم برلماني ومقدم برامج 7 آلاف جنيه

تغريم برلماني ومقدم برامج 7 آلاف جنيه صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم تغريم برلماني ومقدم برامج 7 آلاف جنيه، تغريم برلماني ومقدم برامج 7 آلاف جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تغريم برلماني ومقدم برامج 7 آلاف جنيه.

صحيفة اليوم قضت محكمة جنح أكتوبر ثالث، اليوم الخميس، بتغريم كل من الإعلامي محمد موسي مقدم برنامج "خط أحمر" بقناة "الحدث اليوم"، ومحمد إسماعيل عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور ورئيس مجلس إدارة شبكة تليفزيون الحدث، 7 آلاف جنيه، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة للفصل فى طلب التعويض ومقداره مليون جنيه مصرى، على خلفية اتهامهما بفبركة صورة رجل الأعمال على أنها صورة "خريج توك توك".

يشار إلى أن عمرو عبدالسلام، المحامى، تقدم ببلاغ عقب انتشار الفيديو الشهير "سائق التوك توك" الذى تم تداوله على قناة الحياة الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي مع الإعلامي عمرو الليثي عبر برنامج "واحد من الناس"، الذي لخص الوضع لاقتصادي المتردي والمشاكل التي يعاني منها معظم الشعب المصري الذي لقي تعاطفا واستحسانا من غالبية الشعب المصري والسلطات العامة للدولة وصدور تصريحات لمستشار مجلس الوزراء بطلب مقابلة صاحب الفيديو للتواصل معه.

وتابع: أنهم فوجئوا بقيام المشكو في حقه الأول والثاني بعرض إحدى الصور الشخصية التي تجمع بينهم وبين أولادهم أثناء قضاء إجازتهم بشرم الشيخ علي احد اليخوت البحرية والموجودة علي الحساب الشخصي لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لموكلتي(رشا عزت) زاعما أن الشخص الموجود بالصورة هو الشخص الذي ظهر في الفيديو المنتشر مع الإعلامي عمرو الليثي وان السيدة الموجودة معه في الصورة هي زوجته ويعمل مدرسا ويمتلك محلا للكمبيوتر بالجيزة وينتمي لجماعة الإخوان المسلمين وأن زوجته الموجودة معه بالصورة نجله احد قيادات الجماعة ويمتلك إحدى المدارس الخاصة والمتحفظ عليها .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تغريم برلماني ومقدم برامج 7 آلاف جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون