مواطن يشعل النار في نفسه بالمنيا
مواطن يشعل النار في نفسه بالمنيا

مواطن يشعل النار في نفسه بالمنيا صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم مواطن يشعل النار في نفسه بالمنيا، مواطن يشعل النار في نفسه بالمنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مواطن يشعل النار في نفسه بالمنيا.

صحيفة اليوم أشعل مواطن النار في نفسه عقب بناء جاره منزله خارجا عن الحدود التي نظمتها الوحدة المحلية، ومحاولة جاره إغلاق الشارع عليه.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، إخطارا من مستشفى ملوى يفيد وصول " عزت .م " 58 سنة من ملوى مصاب بحروق، وعلى الفور تم عمل الإجراءات والإسعافات الأولية من قبل أطباء العظام والحروق.

 وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط العام لخلافات الجيرة، وتقدم بالعديد من الشكاوى دون جدوى، مما دفعه للخروج إلى الشارع وسكب البنزين فوق رأسه وإشعال النار في نفسه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مواطن يشعل النار في نفسه بالمنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون