التحفظ على 12 قطعة أثرية بحوزة موظف قضائى بالمنيا
التحفظ على 12 قطعة أثرية بحوزة موظف قضائى بالمنيا

التحفظ على 12 قطعة أثرية بحوزة موظف قضائى بالمنيا صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم التحفظ على 12 قطعة أثرية بحوزة موظف قضائى بالمنيا، التحفظ على 12 قطعة أثرية بحوزة موظف قضائى بالمنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التحفظ على 12 قطعة أثرية بحوزة موظف قضائى بالمنيا.

صحيفة اليوم  ضبطت إدارة البحث الجنائي في المنيا، موظف بمحكمة، بحوزته 12 قطعه يشتبه في أثريتها، بداخل مسكنه بينها 3 تماثيل وجعران ومسلة وقطعة على شكل الهرم.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد منتصر عويضة مدير مباحث المديرية، بورود بوجود قطع أثرية داخل منزل موظف بمحكمة سمالوط.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة الرائد أحمد الصفتي رئيس مباحث مركز سمالوط، ومعاونيه النقيبين عبد الرحمن الغزاوي وأحمد عبد العال، وبمداهمه منزل المشتبه به ويدعى "ن.ع" 52 سنة، موظف بمحكمة، عثر بداخل منزله على 12 قطعة يشتبه في أثريتها، بينها 3 تماثيل وجعران كبير الحجم ومسلة وقطعة على شكل هرم.

تم التحفظ على المضبوطات والقبض علي المتهم وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وقررت تشكيل لجنة من الآثار للتأكد من كون المضبوطات آثار حقيقية أم مقلدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التحفظ على 12 قطعة أثرية بحوزة موظف قضائى بالمنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون