القبض علي تاجر بحوزته 10طن أسمدة مدعمة في كفر الشيخ
القبض علي تاجر بحوزته 10طن أسمدة مدعمة في كفر الشيخ

القبض علي تاجر بحوزته 10طن أسمدة مدعمة في كفر الشيخ صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم القبض علي تاجر بحوزته 10طن أسمدة مدعمة في كفر الشيخ، القبض علي تاجر بحوزته 10طن أسمدة مدعمة في كفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القبض علي تاجر بحوزته 10طن أسمدة مدعمة في كفر الشيخ.

صحيفة اليوم كتب:وسام أمين

ضبطت مباحث التموين بمديرية أمن كفر الشيخ، اليوم الخميس، تاجرًا، لاتهامه بتجميع 10طن أسمدة زراعية محظور تداولها داخل مخزن، في مطوبس ،قبل بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة،وتم التحفظ علي المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء أحمد صالح،مدير أمن كفر الشيخ،تلقي إخطارًا من العميد محمد عمار،مدير إدارة البحث الجنائي،يفيد بتمكن مباحث التموين بضبط 10 طن أسمدة زراعية محظور تدوالها بمدينة مطوبس.

وردت معلومات إلي المقدم محمد دومة،رئيس مباحث التموين بكفر الشيخ،بقيام " و.ع.غ "،44 عامًا،تاجر أسمدة زراعية بمدينة مطوبس، بتشوين الأسمدة الكيماوية المدعمة والمحظور تداولها بالأسواق إلا عن طريق الجمعيات الزراعية وبطاقة الحيازة الزراعية،بهدف بيعه بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

بمداهمة المخزن المتحري عنه وتفتيشه،عثر بداخله علي 10 طن أسمدة زراعية مدعمة من قبل وزارة الزراعة،قبل بيعها بالسوق السوداء.

تم التحفظ على المضبوطات ،وتُحرر المحضر رقم 22618 جنح مركز مطوبس لسنة 2017،وأخطرت النيابة للتحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القبض علي تاجر بحوزته 10طن أسمدة مدعمة في كفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي