محافظ القاهرة : 30 منطقة ذات خطورة من الدرجة الثانية بالعاصمة
محافظ القاهرة : 30 منطقة ذات خطورة من الدرجة الثانية بالعاصمة

محافظ القاهرة : 30 منطقة ذات خطورة من الدرجة الثانية بالعاصمة صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محافظ القاهرة : 30 منطقة ذات خطورة من الدرجة الثانية بالعاصمة، محافظ القاهرة : 30 منطقة ذات خطورة من الدرجة الثانية بالعاصمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ القاهرة : 30 منطقة ذات خطورة من الدرجة الثانية بالعاصمة.

صحيفة اليوم أعلن المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، خريطة مناطق الخطورة الثانية الواقعة بأحياء المحافظة والواردة ضمن الخريطة القومية، لحصر المناطق غير الأمنة، المعدة من قبل صندوق تطوير المناطق العشوائية كمناطق إعادة تخطيط.

وقرر محافظ القاهرة، تشكيل اللجان المختصة بمناطق إعادة التخطيط وفقا لما نصت عليها اللائحة التنفيذية لقانون البناء رقم 119 لسنة 2008.

وجاء عدد المناطق 30 منطقة بكافة الأحياءعلى التحو التالى:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ القاهرة : 30 منطقة ذات خطورة من الدرجة الثانية بالعاصمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي