حصول 7 معاهد بأسوان على جودة الاعتماد للتعليم الأزهري
حصول 7 معاهد بأسوان على جودة الاعتماد للتعليم الأزهري

حصول 7 معاهد بأسوان على جودة الاعتماد للتعليم الأزهري صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم حصول 7 معاهد بأسوان على جودة الاعتماد للتعليم الأزهري، حصول 7 معاهد بأسوان على جودة الاعتماد للتعليم الأزهري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حصول 7 معاهد بأسوان على جودة الاعتماد للتعليم الأزهري.

صحيفة اليوم صرح رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسوان الأزهرية أحمد عبد الحميد،أنه تم اعتماد 7 معاهد أزهرية بدائرة المنطقة ضمن المعاهد التي حصلت على جودة الاعتماد للتعليم الأزهري.

وأضاف رئيس الإدارة المركزية للمنطقة -اليوم الجمعة- أن المعاهد التي حصلت على الاعتماد هي: معهد فتيات الدكة الإعدادي بنصر النوبة، ومعهد السيد سعيد الابتدائي بكوم امبو،ومعهد فتيات السايح الإعدادي بإدفو،ومعهد فتيات أسوان النموذجي الإعدادي بأسوان، ومعهد الدكة الابتدائي بنصر النوبة، ومعهد أسوان النموذجي الابتدائي بأسوان،ومعهد المالكي الابتدائي بنصر النوبة.

وأشار إلى أنه تم استيفاء المعايير القياسية لهذه المعاهد المعتمدة، وذلك في إطار الخطة الخمسية المعتمدة من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر لتطوير المعاهد الأزهرية وتأهيلها للاعتماد..لافتا إلى أنه تم توفير احتياجات هذه المعاهد من متطلبات الأمن والسلامة وتجهيزات المعامل والمكتبات والوسائط التكنولوجية بما يحقق جودة العملية التعليمية المطلوبة وتخريج جيل واعد من طلاب الأزهر.

وأوضح رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية، أنه تم تكريم هذه المعاهد المعتمدة خلال ملتقى جودة التعليم الأزهري الذي انعقد بقاعة الاحتفالات الكبرى بمركز الأزهر للمؤتمرات بالقاهرة برعاية شيخ الأزهر الشريف،وبحضور الأستاذ الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف،والأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر،والشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حصول 7 معاهد بأسوان على جودة الاعتماد للتعليم الأزهري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر