2000 ضابط ومجند يشاركون في تأمين منتدى الشباب
2000 ضابط ومجند يشاركون في تأمين منتدى الشباب

2000 ضابط ومجند يشاركون في تأمين منتدى الشباب صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم 2000 ضابط ومجند يشاركون في تأمين منتدى الشباب، 2000 ضابط ومجند يشاركون في تأمين منتدى الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 2000 ضابط ومجند يشاركون في تأمين منتدى الشباب.

صحيفة اليوم رفعت أجهزة الأمن في سيناء ومدن القناة، من درجة تأهبها الأمني لأعلى درجاتها، في إطار إجراءات تأمين منتدى شباب العالم،المقرر انطلاقه غدا السبت، برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكدت مصادر أمنية،أن اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، عقد عدة اجتماعات مع مسؤولين أمنيين كبار في وزارة الداخلية، لمتابعة إجراءات التأمين، ووضع خطط مكبرة لتأمين فعاليات منتدى الشباب والذي يجري بحضور شخصيات عامة عالمية وشباب من مختلف دول العالم.

وتشمل الخطة الأمنية، تشديد إجراءات التفتيش بالمنافذ الحدودية الواصلة بين مدينة شرم الشيخ،وجميع الطرق المؤدية إليها، حتى نفق الشهيد أحمد حمدي، فضلا عن إجراءات تأمين مشددة بكل الطرق في شبه جزيرة سيناء.

وتشمل الخطة تشديد الإجراءات بمطار شرم الشيخ، والذي يستقبل عددا كبيرا من الضيوف، وتشديد الإجراءات بمطار القاهرة الدولي، وخطوط سير المواكب والضيوف حي مدينة شرم الشيخ.

وشددت أجهزة الأمن من إجراءاتها على الأكمنة الثابتة ونشرت دوريات متحركة وثابتة للتدخل فور وقع طارئ، تشارك فيها وحدات التدخل السريع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 2000 ضابط ومجند يشاركون في تأمين منتدى الشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر