تخريج ثلاث دورات تدريبية لكوادر أمنية من الدول الأفريقية
تخريج ثلاث دورات تدريبية لكوادر أمنية من الدول الأفريقية

تخريج ثلاث دورات تدريبية لكوادر أمنية من الدول الأفريقية صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم تخريج ثلاث دورات تدريبية لكوادر أمنية من الدول الأفريقية، تخريج ثلاث دورات تدريبية لكوادر أمنية من الدول الأفريقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تخريج ثلاث دورات تدريبية لكوادر أمنية من الدول الأفريقية.

صحيفة اليوم شهد مركز البحوث بأكاديمية الشرطة تخريج ثلاث دورات تدريبية من الكوادر الأمنية الأفريقية خلال شهر أكتوبر الماضى شملت (104) متدرب يمثلون (26) دولة أفريقية فى مجالات (عمليات الشرطة،فض الشغب،إعداد القيادات الأمنية)من بينهم (42) متدربة من الشرطة النسائية شاركن بالدورة التدريبية فى مجال حقوق الإنسان وحماية حقوق المرأة بالتنسيق مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية.

وفى كلمة ألقاها اللواء دكتور مدير مركز بحوث الشرطة، نقل خلالها تحيات السيد وزير الداخلية،وتقديره البالغ وحرصه الشديد على تعميق أوجة التعاون الأمنى والتدريبى مع الدول الأفريقية الشقيقة،كما وجه مدير المركز الشكر للوكالة تقديراً لجهودها ودورها المتميز فى هذا المجال.

وقد أشادت إحدى المتدربات من جمهورية “توجو” ممثلةً عن المتدربين فى كلمتها بالخبرة المصرية فى المجالات الأمنية موجه الشكر والتقدير لوزارة الداخلية المصرية وأسرة الأكاديمية ومركز بحوث الشرطة .

وفى ختام مراسم التخرج تم تكريم أوائل المتدربين بمنحهم شهادات التقدير والتفوق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تخريج ثلاث دورات تدريبية لكوادر أمنية من الدول الأفريقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر