اعتماد تأشيرات العمل بالخارج قبل إصدار تصريح السفر
اعتماد تأشيرات العمل بالخارج قبل إصدار تصريح السفر

اعتماد تأشيرات العمل بالخارج قبل إصدار تصريح السفر صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم اعتماد تأشيرات العمل بالخارج قبل إصدار تصريح السفر، اعتماد تأشيرات العمل بالخارج قبل إصدار تصريح السفر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اعتماد تأشيرات العمل بالخارج قبل إصدار تصريح السفر.

صحيفة اليوم تم الاتفاق مع الإدارة العامة لتصاريح العمل،علي اعتماد تأشيرات العمل بالخارج من “القوى العاملة “مكاتب التمثيل العمالي بسفارات وقنصليات مصر بالخارج، قبل إصدار تصريح العمل والسفر،للتأكد من صحة التأشيرات،فضلا عن تحسين الرواتب والشروط التعاقدية وظروف العمل للعمالة المصرية في دولة العمل.

وأكد مكتب التمثيل العمالي،التابع لوزارة القوى العاملة، بالسفارة المصرية بأبوظبي،أنه علي الرغم من هذا الاتفاق فقد تسبب في زيادة كبيرة للتأشيرات المقدمة لاعتمادها يوميا،إلا أنه جاء لصالح العمالة المصرية، حيث بدأ المكتب يحصل علي تعهدات أصحاب الأعمال لرفع الرواتب المتوسطة.

تلقي وزير القوي العاملة،محمد سعفان،تقريرا عبر المستشار العمالي بأبوظبي ياسر عيد،أشار فيه إلي أن مكتب التمثيل العمالي بدأ بدعاية كبيرة مع أصحاب الشركات ومع مكاتب تسهيل ومكاتب الخدمات والطباعة المسئولة عن تحرير عرض العمل مع صاحب العمل للتوعية بضرورة تحسين الرواتب بأن لا تقل للعامل العادي عن 1200 درهم،فضلا عن تحمل صاحب العمل السكن والانتقالات،وبالتالي رفع رواتب باقي العمالة سواء محدودة المهارة أو الماهرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اعتماد تأشيرات العمل بالخارج قبل إصدار تصريح السفر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر