إيقاف شركة بسبب تزوير شهادة شحنة زراعية قبل تصديرها
إيقاف شركة بسبب تزوير شهادة شحنة زراعية قبل تصديرها

إيقاف شركة بسبب تزوير شهادة شحنة زراعية قبل تصديرها صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم إيقاف شركة بسبب تزوير شهادة شحنة زراعية قبل تصديرها، إيقاف شركة بسبب تزوير شهادة شحنة زراعية قبل تصديرها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إيقاف شركة بسبب تزوير شهادة شحنة زراعية قبل تصديرها.

صحيفة اليوم قرر الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي،إيقاف إحدى شركات الاستيراد والتصدير مؤقتا من التعامل في تصدير الحاصلات الزراعية الى الخارج، لحين انتهاء التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، بسبب تزويرها شهادة الصحة النباتية لإحدى الشحنات الزراعية قبل تصديرها إلى الخارج.

وأوضح وزير الزراعة -في بيان اليوم الجمعة- إن سلطات الحجر الزراعي كشفت عن تزوير هذه الشركة في شهادة الصحة النباتية للشحنة التي كانت تنوي تصديرها الى الخارج، حيث أضافت بعض الأصناف النباتية مثل: البروكلي، الجوافة، الفلفل الأولوان، الى الشهادة دون إجراء عمليات الفحص لهذه الأصناف.

وأشار وزير الزراعة الى أن ذلك يأتي في إطار حرص الوزارة على الحفاظ على سمعة مصر التصديرية، لافتا إلى أنه لن يتم التهاون مع المخالفين،وأنه لن يتم السماح بتصدير أي منتج زراعي غير مطابق للمواصفات والاشتراطات والإجراءات التي تم إقرارها مؤخرا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إيقاف شركة بسبب تزوير شهادة شحنة زراعية قبل تصديرها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر