نواب البرلمان عن "منتدى شباب العالم": رسالة مهمة لإعلان مصر آمنة
نواب البرلمان عن "منتدى شباب العالم": رسالة مهمة لإعلان مصر آمنة

نواب البرلمان عن "منتدى شباب العالم": رسالة مهمة لإعلان مصر آمنة

صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم نواب البرلمان عن "منتدى شباب العالم": رسالة مهمة لإعلان مصر آمنة، نواب البرلمان عن "منتدى شباب العالم": رسالة مهمة لإعلان مصر آمنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

نواب البرلمان عن "منتدى شباب العالم": رسالة مهمة لإعلان مصر آمنة

.

صحيفة اليوم عبّر عدد من نواب البرلمان عن ثقتهم الكاملة فى نجاح منتدى الشباب العالمى المقام فى مدينة السلام شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، بحضور كوكبة من شباب عدد كبير من دول العالم، وشخصيات سياسية معروفة على مستوى العالم.

وأكد النواب أن المنتدى سيُرسل مجموعة من الرسائل بالغة الأهمية للجميع بأن مصر رغم الحرب الشرسة التى تشنها ضد الإرهاب فإنها ما زالت واحة للأمن والأمان على مستوى العالم، مؤكدين أن هذا المنتدى سيكون خير دعاية لعودة السياحة إلى مصر من جديد.

وأكد النائب الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم ائتلاف «دعم مصر» أن منتدى شباب العالم الذى تحتضنه مصر فى مدينه شرم الشيخ علامة تُضاف إلى سجل النجاحات التى قامت بها مصر للتواصل مع العالم. وقال «حسب الله» لـ«صحيفة اليوم» إن أوراق العمل التى ستُطرح فى المؤتمر مهمة للغاية، وأبرزها التأثير السلبى للهجرة غير المنتظمة على الشباب حول العالم ودور المرأة فى دوائر صنع القرار، موضحاً أنه من ضمن الأوراق المهمة التى ستُطرح مساهمة الشباب فى بناء وحفظ السلام فى مناطق الصراع، لذا بات ضرورياً تفعيل التوصيات التى سينتهى إليها هذا المنتدى، لخلق كوادر من العقول الشابة، التى تسعى لخدمة وطنها.

«حسب الله»: مطلوب تفعيل التوصيات بعناية و«بدوى»: خير رد على المروّجين لإقصاء الشباب

من جانبه، أكد النائب إيهاب الطماوى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أن منتدى الشباب يُرسل عدداً من الرسائل إلى الإعلام، أولاها أنه فى الوقت الذى تحارب فيه مصر، دولة وحكومة وشعباً، الإرهاب، فإننا نرسل رسالة إلى العالم من أرض السلام لدحض الكراهية. وقال النائب محمد بدوى دسوقى، إن مؤتمر شباب العالم يؤكد أن مصر تتبنّى السلام ضد العنف، وترفض الإرهاب، وتريد السلام ليس لشعبها فقط، بل للإقليم ولكل دول العالم، مضيفاً أن مصر من خلال مؤتمر شباب العالم تخاطب الإنسانية، وتؤكد مفهوم نشر السلام للمستقبل عن طريق القيادات الشبابية المقبلة لحمل العالم على تحديث الاتفاقيات وتجديد مفهوم السلام، بما يتلاءم مع مفردات العالم الحديثة.

وأكد «بدوى» أن مؤتمر شباب العالم خير رد على المروّجين لإقصاء الشباب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

نواب البرلمان عن "منتدى شباب العالم": رسالة مهمة لإعلان مصر آمنة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن