الوادي الجديد : تخصيص 1260 فدانًا بالفرافرة لإقامة مشروعات للشباب 
 الوادي الجديد : تخصيص 1260 فدانًا بالفرافرة لإقامة مشروعات للشباب 

 الوادي الجديد : تخصيص 1260 فدانًا بالفرافرة لإقامة مشروعات للشباب  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم  الوادي الجديد : تخصيص 1260 فدانًا بالفرافرة لإقامة مشروعات للشباب ،  الوادي الجديد : تخصيص 1260 فدانًا بالفرافرة لإقامة مشروعات للشباب  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،  الوادي الجديد : تخصيص 1260 فدانًا بالفرافرة لإقامة مشروعات للشباب .

صحيفة اليوم أصدر محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط قرارا بالموافقة على تخصيص 1260 فدانًا لصالح جمعية تنمية المجتمع المحلي بقرية صبيح التابعة لمركز الفرافرة، لإقامة مشروعات لتشغيل الشباب.

وقال رئيس جمعية تنمية المجتمع المحلي بالقرية سيد أمين - في تصريح اليوم الجمعة - إن الجمعية ستتولى تقسيم هذه المساحة إلى قطع أراض صغيرة بمساحة تتراوح من 3 إلى 5 أفدنة ، ليتم استصلاحها وزراعتها بنظام المشاركة بين الشباب والجمعية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة.

وأضاف رئيس الجمعية أن الخطط المطروحة تتضمن إقامة مشروعات تسمين وتربية ثروة حيوانية.. مشيرًا إلى أن تنفيذ خطط المشروعات ستبدأ خلال الأيام القليلة القادمة، وسيتم تحديد أسماء الشباب المنتفعين لتسليمهم المشروعات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،  الوادي الجديد : تخصيص 1260 فدانًا بالفرافرة لإقامة مشروعات للشباب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي