قطع المياه عن ”ميت حلفا” بالقليوبية لمدة 5 ساعات بعد غد 
قطع المياه عن ”ميت حلفا” بالقليوبية لمدة 5 ساعات بعد غد 

قطع المياه عن ”ميت حلفا” بالقليوبية لمدة 5 ساعات بعد غد  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم قطع المياه عن ”ميت حلفا” بالقليوبية لمدة 5 ساعات بعد غد ، قطع المياه عن ”ميت حلفا” بالقليوبية لمدة 5 ساعات بعد غد  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قطع المياه عن ”ميت حلفا” بالقليوبية لمدة 5 ساعات بعد غد .

صحيفة اليوم أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أنه سيتم قطع المياه عن قرية ميت حلفا، اعتبارا من الساعة العاشرة مـن صباح بعد غد الأحد، وحتى الساعة الثالثة من عصر نفس اليوم.

وأوضحت الشركة فى بيان لها، أن ذلك القطع للخدمة يأتى نظرًا لقيام الشركة بأعمال تعديل بخط المياه المغذى لقرية ميت حلفا لزيادة كميات المياه الموردة للقرية.

وناشدت الشركة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.

كما تقوم الشركة بتدبير سيارات مياه متنقلة صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة وفى حال وجود أى شكوى الاتصال بالخط الساخن 125.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قطع المياه عن ”ميت حلفا” بالقليوبية لمدة 5 ساعات بعد غد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي