الإسكان: الانتهاء من مستشفى رأس غارب المركزي ٣٠ يونيو المقبل
الإسكان: الانتهاء من مستشفى رأس غارب المركزي ٣٠ يونيو المقبل

الإسكان: الانتهاء من مستشفى رأس غارب المركزي ٣٠ يونيو المقبل صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الإسكان: الانتهاء من مستشفى رأس غارب المركزي ٣٠ يونيو المقبل، الإسكان: الانتهاء من مستشفى رأس غارب المركزي ٣٠ يونيو المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الإسكان: الانتهاء من مستشفى رأس غارب المركزي ٣٠ يونيو المقبل.

صحيفة اليوم أعلنت وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في الجهاز المركزي للتعمير، أنه سيتم الانتهاء من تنفيذ مستشفى رأس غارب المركزي، في ٣٠ يونيو ٢٠١٨ ، وهو المستشفى الاول من نوعه في مدينة رأس غارب بمحافظة البحر الاحمر. 

وقال المهندس حسني منصور، رئيس جهاز تعمير البحر الاحمر، إن الجهاز سينتهي من تنفيذ مستشفى رأس غارب المركزي الجديد، في ٣٠ يونيو المقبل ، بتكلفة ٢١٥ مليون جنيه، من موازنة وزارة الصحة والسكان، موضحا ان طاقة المستشفى ٨٢ سريرا، ومجهز بغرف عناية مركزة ، ووحدات غسيل كلوي، ورعاية مبتسرين، فضلا عن اجهزة الاشعة بجميع أنواعها.

وأضاف : المستشفى يخدم أهالي مدينة رأس غارب، وقرية الزعفرانة، بالاضافة الى استقبال اي حالات طوارئ من على الطرق المؤدية إلى محافظة البحر الأحمر، موضحا أنه تم الانتهاء من تنفيذ الاعمال المدنية للهيكل الخرساني، وجار أعمال التشطيبات، فضلا عن توريد وتركيب المهمات الكهروميكانيكية اللازمة لتشغيل المستشفى. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الإسكان: الانتهاء من مستشفى رأس غارب المركزي ٣٠ يونيو المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي