القبض علي 13 متهمًا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بكفر الشيخ
القبض علي 13 متهمًا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بكفر الشيخ

القبض علي 13 متهمًا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بكفر الشيخ صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم القبض علي 13 متهمًا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بكفر الشيخ، القبض علي 13 متهمًا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بكفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القبض علي 13 متهمًا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بكفر الشيخ.

صحيفة اليوم كتب:وسام أمين

حملة تلو الآخري تنظمها الأجهزة الأمنية مديرية أمن كفر الشيخ،تحت إشراف اللواء أحمد صالح،مساعد وزبر الداخلية مدير أمن كفر الشيخ،والعميد محمد عمار،مدير إدارة البحث الجنائي بكفر الشيخ،منذ صحيفة اليوم الباكر بالعديد من مراكز المحافظة،لضبط الخارجين عن القانون وإعادة الإنضباط الى الشارع،وافتحام البؤر الإجرامية للقضاء علي أباطرة المخدرات والأسلحة النارية والذخيرة الحية،ومحاصرة القائمين عليها،وإزالة كافة التعديات علي إملاك الدولة وإزالة الإشغالات التي تعوق حركة السير،لتتعالي أصوات المواطنين عقب تطهير المناطق المأهولة بتجار المخدرات، والذين حولوا المناطق إلي بؤر لتجارة السموم واصبحت مقصدًا للمدمنين والمتعاطين لشراء سمومهم،ووجهوا الشكر لرجال الأمن علي المجهود المبذول في القضاء علي تجار السموم واعوانهم في كافة المناطق بمراكز المحافظة.

وتم تكليف العميد محمد عبد الوهاب،رئيس المباحث الجنائية،بقيادة الحملة الأمنية،وضبط كل مايخل بالأمن العام،وإحكام السيطرة علي المخالفين،بالتنسيق مع قطاع الأمن العام،شارك فيها ضباط وأفراد المباحث الجنائية بأقسام ومراكز الشرطة،مدعومة بقوات قتالية ومجموعات مسلحة من قوات الأمن المركزي.

أسفرت جهود الحملة الأمنية في مجال ضبط المتهمين الجناءيين ، القبض على 6 متهمين من العناصر الإجرامية منهم 4 متهمين مسجلين معلومات جنائية،وأثنين آخرين مسجلين جنائي.

كما تم ضبط 3 عاطلين بحوزتهم أسلحة نارية عبارة عن "طبنجة، بندقية، فرد، و5 طلقات"،و5 آخرين بحيازتهم 8 قطعة سلاح أبيض،بالإضافة إلي القبض علي 5 هاربين من حكم جنائي في قضايا متنوعة،وتنفيذ 2198 حكم حبس جزئي،و 171 حكم حبس مستأنف،و 1569 غرامات جزئية ومستأنفة،وتحصيل 257 مخالفة،وكذا ضبط بائع متجول يدعي "أ.م.ع" 30 عامًا،لحيازته 150 قطعة ألعاب نارية بمدينة دسوق،وتحرر المحضر رقم 11460 جنح قسم دسوق لسنة2017.

وألقت الحملة أيضَا القبض علي 6 متهمين من المعروفين بالإتجار في المواد المخدرة بمختلف أنواعها،وضبط بحوزتهم " 600جرام من مخدر الحشيش، و100 جرام من مسحوق الهيروين، و460  قرص مخدر."

كما أسفرت جهود الحملة في مجال ضبط قضايا اشغالات الطريق،عن ضبط 304 قضية متنوعة،وضبط1750 مخالفة مرورية متنوعة منهم 17 دراجة بخارية.

وتمكنت الحملة من تحرير 23 قضية متنوعةـضبط خلالها 5 طن دقيق مدعم،و 9 قضايا عدم اعلان عن الأسعار،و 6 قضايا عدم حمل شهادة صحية،و 4 قضايا عرض لحوم مكشوفه للبيع،وقضيتين بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي،و قضية استعمال اسطوانات عاز مدعة في غير الغرض الذي خصصت من أجله.

وأمر مدير أمن كفر الشيخ بتحرير المحاضر اللازمة لكل واقعة علي حدة،وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القبض علي 13 متهمًا بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بكفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي