محافظ بورسعيد يبحث منح الضبطية القضائية لأعضاء لجنة «الحفاظ على التراث المعماري»
محافظ بورسعيد يبحث منح الضبطية القضائية لأعضاء لجنة «الحفاظ على التراث المعماري»

محافظ بورسعيد يبحث منح الضبطية القضائية لأعضاء لجنة «الحفاظ على التراث المعماري» صحيفة اليوم نقلا عن الصباح ننشر لكم محافظ بورسعيد يبحث منح الضبطية القضائية لأعضاء لجنة «الحفاظ على التراث المعماري»، محافظ بورسعيد يبحث منح الضبطية القضائية لأعضاء لجنة «الحفاظ على التراث المعماري» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ بورسعيد يبحث منح الضبطية القضائية لأعضاء لجنة «الحفاظ على التراث المعماري».

صحيفة اليوم  

ووجه المحافظ كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة بتقديم التسهيلات والدعم للجنة حتى تتمكن من أداء دورها، بما يتواكب مع أعمال التنمية التي تشهدها المحافظة وتأهيلها لاستقبال الكيانات الاقتصادية العملاقة التي ستضخ استثمارات ضخمة بجنوب وغرب وشرق بورسعيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ بورسعيد يبحث منح الضبطية القضائية لأعضاء لجنة «الحفاظ على التراث المعماري»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح