فرقة «تلقائيين» جنوب سيناء في حضن الجبل استعدادًا لمنتدى شباب العالم
فرقة «تلقائيين» جنوب سيناء في حضن الجبل استعدادًا لمنتدى شباب العالم

فرقة «تلقائيين» جنوب سيناء في حضن الجبل استعدادًا لمنتدى شباب العالم صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم فرقة «تلقائيين» جنوب سيناء في حضن الجبل استعدادًا لمنتدى شباب العالم، فرقة «تلقائيين» جنوب سيناء في حضن الجبل استعدادًا لمنتدى شباب العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فرقة «تلقائيين» جنوب سيناء في حضن الجبل استعدادًا لمنتدى شباب العالم.

صحيفة اليوم قال عبدالمنعم حلاوة، مدير عام فرع ثقافة جنوب سيناء، التابع لإقليم القناة وسيناء الثقافى، إن فرقة تلقائيين طور سيناء أتمت مساء السبت، بالخيمة البدوية بمدينة شرم الشيخ, استعداداتها النهائية لتقديم عروضها الفنية خلال فعاليات منتدى شباب العالم في الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر الجارى, والذى يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أوضح محمد محمدى، مدير الإعلام بمديرية الثقافة، أن بروفات اليوم تضمنت العديد من أغانى التراث السيناوى منها «أفراح أفراح يا جنوب سيناء» تدريب سحر عيد, والتى تمثل البروفة النهائية للوقوف على جاهزية الفرقة، لتقديم عروضها التراثية المبهرة خلال فعاليات منتدى شباب العالم.

وأكد «حلاوة»، على رعاية الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الشاعر أشرف عامر, للفرق الفنية بجنوب سيناء, كذلك الدعم المباشر للواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لكافة مناحى الثقافة بالمحافظة وخاصة فرق التراث السيناوى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فرقة «تلقائيين» جنوب سيناء في حضن الجبل استعدادًا لمنتدى شباب العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم