محافظ الدقهلية يفتتح عدة مشروعات خدمية بمدينة ميت غمر
محافظ الدقهلية يفتتح عدة مشروعات خدمية بمدينة ميت غمر

محافظ الدقهلية يفتتح عدة مشروعات خدمية بمدينة ميت غمر صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ الدقهلية يفتتح عدة مشروعات خدمية بمدينة ميت غمر، محافظ الدقهلية يفتتح عدة مشروعات خدمية بمدينة ميت غمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الدقهلية يفتتح عدة مشروعات خدمية بمدينة ميت غمر.

صحيفة اليوم افتتح محافظ الدقهلية، الدكتور أحمد الشعراوي، عددا من المشروعات الخدمية والتنموية بمدينة ميت غمر بتكلفة إجمالية تقدر بحوالي 9 ملايين و360 ألف جنيه، شملت افتتاح وحدة العناية المركزة بمستشفى ميت غمر العام، وتضم 17 سريرا و7 أجهزة تنفس صناعي بتكلفة 5 ملايين جنيه بالجهود الذاتية.

وأشاد «الشعراوي»، في تصريحات صحفية السبت، على هامش الافتتاح، بالمنظومة الصحية بالدقهلية وبمساهمات الجهود الذاتية للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وجهود المجتمع المدني في كافة المجالات خاصة في مركز ومدينة ميت غمر.

والتقى «الشعراوي» بعدد من الأطباء وأعضاء هيئة التمريض، مؤكدا لهم على ضرورة حسن التعامل مع المرضى والمترددين وتقديم أقصى درجات العناية والرعاية لهم.

كما افتتح محافظ الدقهلية تطوير مزلقان السكة الحديد على خط ميت غمر ـ الزقازيق بطول 29.375 كم بتكلفة 1.2 مليون جنيه للعمل على سيولة الحركة المرورية ومنع الاختناقات وحفاظا على سلامة المواطنين والذى تم تنفيذه فقط في 48 يوما بدلا من 90 يوما.

وافتتح المرحلة الثالثة من تطوير كورنيش ميت غمر على النيل ليكون متنفسا لمواطني مدينة ميت غمر بطول 1028 مترا، وبتكلفة قدرها 3.160 مليون جنيه.

وتفقد كورنيش ميت غمر على الرياح التوفيقي، موجهاً بعمل تطوير شامل له بالشكل الحضاري والجمالي، وذلك على نفقة النائب مرتضي منصور، بالإضافة إلى تجميل وتطوير الكورنيش المقابل له، وذلك على نفقة المحافظة لكي يليق بمحافظة الدقهلية.

حضر الافتتاحات المستشار مرتضى منصور واللواء أسامة راضي عضوا مجلس النواب عن دائرة ميت غمر، والمحاسب سعد الفرماوي رئيس مركز ومدينة ميت غمر والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة والقيادات التنفيذية بمركز ومدينة ميت غمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ الدقهلية يفتتح عدة مشروعات خدمية بمدينة ميت غمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم