مدرسو القاهرة الجديدة يُضربون عن العمل لعدم صرف حافز «المناطق النائية»
مدرسو القاهرة الجديدة يُضربون عن العمل لعدم صرف حافز «المناطق النائية»

مدرسو القاهرة الجديدة يُضربون عن العمل لعدم صرف حافز «المناطق النائية» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مدرسو القاهرة الجديدة يُضربون عن العمل لعدم صرف حافز «المناطق النائية»، مدرسو القاهرة الجديدة يُضربون عن العمل لعدم صرف حافز «المناطق النائية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرسو القاهرة الجديدة يُضربون عن العمل لعدم صرف حافز «المناطق النائية».

صحيفة اليوم شهد عدد من مدارس القاهرة الجديدة التعليمية إضرابًا للمعلمين عن العمل، احتجاجًا على امتناع إدارة القاهرة الجديدة بمحافظة القاهرة عن صرف حافز جذب العمالة للمناطق النائية والجهود غير العادية، والذي كان يتم صرفه على مدار السنوات العشر الماضية.

وشهدت المدارس حالة من الفوضى وتواجد الطلاب والمعلمين بفناء المدارس، وذلك بمدارس القاهرة الجديدة، وسمير فهمى، والحرية، وعمر بن الخطاب، وفاطمة عنان والقاهرة الرسمية والحرية وسيزا النبراوي وعبدالمنعم واصل ووائل الشعراوى والسيدة خديجة والجهاد.

وعبر أولياء الأمور عن غضبهم من إضراب المعلمين وجلوس الطلاب في فناء المدارس على الأرض، مؤكدين أن الإضراب يضر بمصالح الطلاب وبالعملية التعليمية.

وقال عدد من المعلمين المضربين عن العمل إن معلمي القاهرة الجديدة فوجئوا بعدم صرف الحافز دون أى سبب، مع العلم أن محافظ القاهرة أعطى الأمر بصرفه وتوفير الميزانية المخصصة لهذا البند.

وأكد المعلمون أنه يتم صرف حافز الجهود غير العادية المقدر بنسبة 100% من الأجر الأساسى، وبدون أسباب توقف صرف البدل لمعلمى إدارات القاهرة الجديدة والشروق وبدر منذ 6 شهور.

وأضاف المعلمون أنه تم الاتفاق على الإضراب عن العمل وتعطيل الدراسة لحين صرف الحافز، حيث يمتنع المعلمون عن الشرح بالفصول لحين صرف الحافز، وأكدوا أن محافظ القاهرة وافق على صرف المستحقات والحافز، ولكن مندوب وزارة المالية رفض وتم رد 9 ملايين جنيه للمالية هى حقوق المعلمين.

من جانبه، أكد خالد حجازي، مدير إدارة القاهرة الجديدة التعليمية، أنه يتابع باهتمام حالة الغضب التي يعانيها معلمو مدارس الإدارة، كما يتابع حالة الإضراب المعلنة في بعض المدارس منذ صباح اليوم، بسبب عدم صرف حافز المناطق النائية والجهود غير العادية، وأضاف في تصريحات صحفية أنه تمت مخاطبة مكتب محافظ القاهرة، لإيجاد الحل القانوني اللازم لإنهاء إجراءات الصرف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرسو القاهرة الجديدة يُضربون عن العمل لعدم صرف حافز «المناطق النائية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم