ماذا قال عمرو مصطفى عن مشاركته بتلحين «شباب الدنيا» في شرم الشيخ؟
ماذا قال عمرو مصطفى عن مشاركته بتلحين «شباب الدنيا» في شرم الشيخ؟

ماذا قال عمرو مصطفى عن مشاركته بتلحين «شباب الدنيا» في شرم الشيخ؟ صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ماذا قال عمرو مصطفى عن مشاركته بتلحين «شباب الدنيا» في شرم الشيخ؟، ماذا قال عمرو مصطفى عن مشاركته بتلحين «شباب الدنيا» في شرم الشيخ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا قال عمرو مصطفى عن مشاركته بتلحين «شباب الدنيا» في شرم الشيخ؟.

صحيفة اليوم «سعيد جدا».. بهذه الكلمات أبدى الفنان عمرو مصطفى فرحته بمشاركته في تلحين أغنية «شباب الدنيا» التي يغنيها الفنان العالمي الشاب خالد لمنتدى شباب العالم في شرم الشيخ.

وقال عمرو مصطفى لـ«صحيفة اليوم»، الأحد، إنه فخور بمشاركته في منتدى شباب العالم والمساهمة بتلك الأغنية التي تجمع شباب العالم على أرض السلام.

وبسؤاله عما إذا كان سيقدم أغنيات أخرى في المنتدى، قال إنه مشارك بـ«شباب الدنيا» فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ماذا قال عمرو مصطفى عن مشاركته بتلحين «شباب الدنيا» في شرم الشيخ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم