هاتفيًا.. السيسى يبحث آخر المستجدات السياسية مع الرئيس اللبنانى
هاتفيًا.. السيسى يبحث آخر المستجدات السياسية مع الرئيس اللبنانى

هاتفيًا.. السيسى يبحث آخر المستجدات السياسية مع الرئيس اللبنانى صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم هاتفيًا.. السيسى يبحث آخر المستجدات السياسية مع الرئيس اللبنانى، هاتفيًا.. السيسى يبحث آخر المستجدات السياسية مع الرئيس اللبنانى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هاتفيًا.. السيسى يبحث آخر المستجدات السياسية مع الرئيس اللبنانى.

صحيفة اليوم تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، ظهر اليوم الأحد، اتصالاً هاتفيًا من الرئيس اللبنانى ميشال عون، لبحث آخر المستجدات على الساحة اللبنانية والعربية.

وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، إن الاتصال تناول التشاور المُتبادل حول التطورات السياسية على الساحة اللبنانية على ضوء التطورات الداخلية الأخيرة، وكذا استعراض مستجدات عدد من الموضوعات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هاتفيًا.. السيسى يبحث آخر المستجدات السياسية مع الرئيس اللبنانى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ