الغزولى: منتدى شباب العالم منصة فعالة للحوار بين الشباب
الغزولى: منتدى شباب العالم منصة فعالة للحوار بين الشباب

الغزولى: منتدى شباب العالم منصة فعالة للحوار بين الشباب صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الغزولى: منتدى شباب العالم منصة فعالة للحوار بين الشباب، الغزولى: منتدى شباب العالم منصة فعالة للحوار بين الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الغزولى: منتدى شباب العالم منصة فعالة للحوار بين الشباب.

صحيفة اليوم ثمن إسلام الغزولى، مستشار رئيس حزب المصريين الأحرار لشؤون الشباب، وعضو المكتب السياسى مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى، دعوة أكثر من 100 دولة وما يزيد عن 3 آلاف شاب للمشاركة فى منتدى شباب العالم.

وأضاف أن المنتدى يعد منصة فعالة للحوار المباشر بين الشباب لتحقيق مستقبل أفضل للإنسانية، إيمانًا من الدولة المصرية بأهمية الحوار وأنه أكثر الوسائل فعالية لحل الأزمات والتقارب بين الشعوب، كما وجه الشكر والتقدير لجميع القائمين على تنظيم منتدى شباب العالم.

وأكد إسلام الغزولى فخره بما تقوم به جمهورية مصر العربية بشأن تناول القضايا الأكثر حساسية وخطورة من خلال عدة محاور أبرزها قضايا الإرهاب ودور الشباب فى مواجهته والقضاء عليه للتخلص من براثنه ومخططاته الهدامة التى تستهدف هلاك الشعوب والأوطان.

وأوضح: "إيماءً إلى ما يتضمنه جدول أعمال المنتدى من مناقشات حول مشكلة التغير المناخى والهجرة غير الشرعية واللاجئين، ومساهمة الشباب فى بناء وحفظ ‏السلام فى مناطق الصراع بالإضافة إلى استعراض المنتدى للتجارب الدولية البارزة فى تأهيل الشباب وتدريبهم وصناعة قادة المستقبل، من منطلق تقدير دور الشباب المحورى فى بناء الأوطان وصناعة مستقبل مشرق لخلق حوار عالمى شبابى بين شباب من مختلف الأطياف، للنقاش بشأن الحفاظ على هوية الأوطان وتكامل الحضارات بعيدًا عن الصراعات والنزاعات الدولية والعرقية، والبحث عن عيش مشترك وتعزيز السلام العادل والشامل، وخلق روح التعاون ستسهم فى مواجهة التحديات وتحقيق تطلعات أفضل لشعوب المنطقة.

وتمنى أن ينتهى المنتدى إلى توصيات خلاقة ومثمرة ومؤثرة تساهم فى تحقيق حياة كريمة ومستقبل أفضل من خلال حوار ونقاش مثمر بين الشباب والقيادات والشخصيات النافذة وإرسال رسالة السلام والتنمية والمحبة للعالم التى يطلقها المنتدى من أرض جمهورية مصر العربية.

وأشاد بالدور الكبير والمجهود الضخم الذى يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة لتأمين فعاليات المؤتمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الغزولى: منتدى شباب العالم منصة فعالة للحوار بين الشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ