الداخلية تنفى فرض غرامات جديدة بشأن المستندات الرسمية للمواطنين
الداخلية تنفى فرض غرامات جديدة بشأن المستندات الرسمية للمواطنين

الداخلية تنفى فرض غرامات جديدة بشأن المستندات الرسمية للمواطنين صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم الداخلية تنفى فرض غرامات جديدة بشأن المستندات الرسمية للمواطنين، الداخلية تنفى فرض غرامات جديدة بشأن المستندات الرسمية للمواطنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الداخلية تنفى فرض غرامات جديدة بشأن المستندات الرسمية للمواطنين.

صحيفة اليوم نفى مصدر أمنى ما تناولته بعض مواقع التواصل الإجتماعى حول قيام وزارة الداخلية بفرض غرامات مالية جديدة على المواطنين حال استخراجهم لبعض المستندات الرسمية من قطاع الأحوال المدنية بسبب عدم التزامهم بالتوقيتات المقررة لاستخراج تلك المستندات.

أكد المصدر الأمنى أن الغرامات المشار إليها منصوص عليها بالقانون رقم 143 لسنة 1994 مادة 77 بشأن الأحوال المدنية.

وأشار إلى التزام وزارة الداخلية بتطبيق ما يفرضه قانون الأحوال المدنية ولائحته التنفيذية من أحكام تتعلق بفرض غرامة مالية فى حالة التقاعس عن استخراج بعض المستندات الرسمية فى حالات الإبلاغ عن وقائع الميلاد، الزواج، الوفاة، فقد بطاقة الرقم القومى أو تلفها، عدم استخراج بطاقة الرقم القومى فى السن المحدد 16عاما وكذا تجديدها، وعدم الإبلاغ عن أى تغيير فى البيانات الشخصية بالرقم القومى وفقاً للتوقيتات الزمنية المحددة بالقانون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الداخلية تنفى فرض غرامات جديدة بشأن المستندات الرسمية للمواطنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ