«السيسي»: لدي يقينا راسخا بأن الحوار هو السبيل الوحيد لمواجهة أي تحديات
«السيسي»: لدي يقينا راسخا بأن الحوار هو السبيل الوحيد لمواجهة أي تحديات

«السيسي»: لدي يقينا راسخا بأن الحوار هو السبيل الوحيد لمواجهة أي تحديات صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «السيسي»: لدي يقينا راسخا بأن الحوار هو السبيل الوحيد لمواجهة أي تحديات، «السيسي»: لدي يقينا راسخا بأن الحوار هو السبيل الوحيد لمواجهة أي تحديات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «السيسي»: لدي يقينا راسخا بأن الحوار هو السبيل الوحيد لمواجهة أي تحديات.

صحيفة اليوم أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالدور الذي قام ويقوم به الشباب المصري في مختلف المجالات.

وقال «السيسي»، في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية لمنتدى شباب العالم، مساء الأحد، إن «الشباب المصري استطاع أن يحافظ على هويته ممن حاولوا سلب إرادته، وانتصروا على جماعات اتخذت من القتل والعنف سبيلًا لفرض أفكارها المختلطة بدماء الأبرياء، ودافعوا بعزيمة لا تلين عن إرادتهم وحلمهم».

وأضاف «شباب مصر امتداد طبيعي لأجدادهم الذين تصدوا لكل من سعى لتدمير الحضارة المصرية»، متابعًا: «بالتزامن مع معركتنا ضد الإرهاب يخوض الشباب المصري معركة أخرى للبناء والتنمية، حيث راحوا يزرعون الأمن، ويبنون المجد ويصنعون الحاضر والمستقبل».

وأوضح «لقد كان انحيازي لشباب مصر لانطلاق منتدى شباب العالم نابعًا من يقين راسخ وإيمان صادق بأن الحوار وتبادل الرؤى وخلق مساحات مشتركة بين الرأي والرأي الآخر هو السبيل الوحيد لمواجهة أي تحديات».

وانطلقت، مساء الأحد، فعاليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، وعدد من المسؤولين بالدولة.

ويشارك بالمنتدى نحو 3000 شاب من مختلف دول العالم، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى يوم 10 نوفمبر الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «السيسي»: لدي يقينا راسخا بأن الحوار هو السبيل الوحيد لمواجهة أي تحديات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق