«السيسي»: إرادة شباب مصر ستكتب الغد يتسق مع آمالهم وطموحاتهم
«السيسي»: إرادة شباب مصر ستكتب الغد يتسق مع آمالهم وطموحاتهم

«السيسي»: إرادة شباب مصر ستكتب الغد يتسق مع آمالهم وطموحاتهم صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «السيسي»: إرادة شباب مصر ستكتب الغد يتسق مع آمالهم وطموحاتهم، «السيسي»: إرادة شباب مصر ستكتب الغد يتسق مع آمالهم وطموحاتهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «السيسي»: إرادة شباب مصر ستكتب الغد يتسق مع آمالهم وطموحاتهم.

صحيفة اليوم أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن إعجابه بشباب مصر، قائلا: "أسجل إعجابي بشباب وطني المليء بالحماس والوطنية والذي يسعى بلا كلل لتحقيق إرادته وصناعة الغد الذي يتسق مع آماله وطموحاته".

وأضاف خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية لمنتدى شباب العالم، المنعقد في مدينة شرم الشيخ، الأحد: "هؤلاء الشباب الذين حلموا أن نكون هنا في هذه القاعة كي نتحاور ونصيغ رؤية نحو المستقبل ليكون حلمهم أمل وخير ومستقبل مشرق ويتجاوز الصراعات الضيقة والتمييز على أساس اللون أو الجنس أو الدين".

وتابع: "إن رؤية شبابنا هي امتداد لرؤية أسلافنا الذين أبدعوا وارشدوا الإنسانية كلها لطريق الحضارة المُحبة للسلام والباحثة عن الاستقرار والأمن".

وانطلقت، مساء الأحد، فعاليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، وعدد من المسؤولين بالدولة.

ويشارك بالمنتدى أكثر من 3000 شاب من مختلف دول العالم، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى يوم 10 نوفمبر الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «السيسي»: إرادة شباب مصر ستكتب الغد يتسق مع آمالهم وطموحاتهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق