فيديو.. ممثل السودان في «شباب العالم»: المنتدى يقدم آلية موضوعية لمخاطبة الشباب
فيديو.. ممثل السودان في «شباب العالم»: المنتدى يقدم آلية موضوعية لمخاطبة الشباب

فيديو.. ممثل السودان في «شباب العالم»: المنتدى يقدم آلية موضوعية لمخاطبة الشباب صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. ممثل السودان في «شباب العالم»: المنتدى يقدم آلية موضوعية لمخاطبة الشباب، فيديو.. ممثل السودان في «شباب العالم»: المنتدى يقدم آلية موضوعية لمخاطبة الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. ممثل السودان في «شباب العالم»: المنتدى يقدم آلية موضوعية لمخاطبة الشباب.

صحيفة اليوم قال وزير الشباب والرياضة السوادني، والممثل الرسمي لدولة السودان في منتدى شباب العالم، الدكتور مصطفى أحمد، إنه يتوقع أن يحتوي المنتدى والورش الجانبية التي سيضمها، نقاشًا علميًا حصيفًا، يتناول بعمق مشكلات الشباب وتحدياتها، متابعًا أن هذا المنتدى يقدم آلية موضوعية لمخاطبة الشباب.

وأضاف «أحمد»، في تصريح لفضائية «أون لايف»، مساء الأحد، «هذا التداعي الذي نظم المؤتمر والدول الكبيرة التي استجابت وحرصت أن تكون موجودة في هذا اليوم، يدل على أن قضية الشباب هي القضية المركزية الأولى للمتبع الدولي، والتي يجب أن يقوم عليها جميع القيادات».

وتابع أن الرؤية الاستراتيجية لقضية الشباب تتعدى اهتمامات الدول الذاتية المتقلقلة لاهتمامات عالمية، مستطردًا أن التحديات التي تواجه قضية الشباب تتمثل في شقين، الأول هو التحديات التي تواجه الدول بشأن الظروف الداخلية لهذه الدول، والآخر هو المشكلات التي يعاني من الشباب بشكل جماعي في كل الدول.

وانطلقت، مساء الأحد، فعاليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، وعدد من المسؤولين بالدولة.

ويشارك بالمنتدى نحو 3000 شاب من مختلف دول العالم، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى يوم 10 نوفمبر الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو.. ممثل السودان في «شباب العالم»: المنتدى يقدم آلية موضوعية لمخاطبة الشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق