برلماني: «شباب العالم» نموذج متفرد في نشر السلام والمحبة
برلماني: «شباب العالم» نموذج متفرد في نشر السلام والمحبة

برلماني: «شباب العالم» نموذج متفرد في نشر السلام والمحبة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم برلماني: «شباب العالم» نموذج متفرد في نشر السلام والمحبة، برلماني: «شباب العالم» نموذج متفرد في نشر السلام والمحبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، برلماني: «شباب العالم» نموذج متفرد في نشر السلام والمحبة.

صحيفة اليوم أشاد طارق الخولي، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، بتنظيم منتدى شباب العالم، الذي انطلقت فعالياته مساء اليوم، قائلًا إن مصر تقدم نموذجًا متفردًا في نشر السلام والمحبة وإنهاء الصراعات من خلال هذا المنتدى.

وأضاف «الخولي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الأحد، أن مصر تسعى إلى تغيير الحاضر المرير، وإنهاء الحروب والصراعات، وتحويل الحضارات إلى التكامل وليس التصارع، من خلال منتدى شباب العالم.

وتابع أن انطباعات الشباب بعد حضور اليوم، مليئة بالبهجة والسعادة بالمشاركة، موضحًا أن الجزء الأول من افتتاح المنتدى انتهى، وبعد عودة الحضور من الاستراحة، سيكون هناك احتفال أوبرالي.

وانطلقت، مساء الأحد، فعاليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، وعدد من المسؤولين بالدولة.

ويشارك بالمنتدى نحو 3000 شاب من مختلف دول العالم، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى يوم 10 نوفمبر الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، برلماني: «شباب العالم» نموذج متفرد في نشر السلام والمحبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق