فيديو.. متحدث الرئاسة: التواصل مع الشباب يصنع قيادات المستقبل
فيديو.. متحدث الرئاسة: التواصل مع الشباب يصنع قيادات المستقبل

فيديو.. متحدث الرئاسة: التواصل مع الشباب يصنع قيادات المستقبل صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. متحدث الرئاسة: التواصل مع الشباب يصنع قيادات المستقبل، فيديو.. متحدث الرئاسة: التواصل مع الشباب يصنع قيادات المستقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. متحدث الرئاسة: التواصل مع الشباب يصنع قيادات المستقبل.

صحيفة اليوم قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن حفل افتتاح فعاليات منتدى شباب العالم، كان مميز جدًا، متابعًا أن التواصل مع الشباب داخل وخارج مصر، يخلق حالة جديدة، ويعكس ثقافة جديدة، ويصنع قيادات شابة جديدة تقود المستقبل.

وأضاف «راضي»، في تصريح لفضائية «دي إم سي»، مساء الأحد، «هذا المنتدى ليس مجرد حدث ظاهري مبهج فقط، فهناك رغبة حقيقية وراء الفعالية التي ستنجح، لتقديم أفكار لتحسين المستقبل، وتحقيق التعاون بين شباب مصر والشباب من أنحاء العالم».

وأكد أن هناك اهتمام من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالشباب المصري الذي يزيد عدده على أكثر من نصف تعداد السكان المحليين، مستطردًا أن المنتدى الحالي يعد انعكاس لعام من العمل الدؤوب، انعقد خلاله عدة مؤتمرات على المستوى الوطني.

وتابع أن المؤتمرات الوطنية الماضية كانت تجربة ثرية جدًا عكست استعداد الشباب للمشاركة، في تغيير الحاضر وصناعة المستقبل، مضيفًا: «أول مرة نشوف الشباب في شكل جريء وقوي، يتحاور مع قيادة الدولة، ويعبر عن مشكلاته، ويقول انتقاداته في بعض الأحيان».

وانطلقت، مساء الأحد، فعاليات منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، وعدد من المسؤولين بالدولة.

ويشارك بالمنتدى نحو 3000 شاب من مختلف دول العالم، ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى يوم 10 نوفمبر الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو.. متحدث الرئاسة: التواصل مع الشباب يصنع قيادات المستقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق