مصر تدين حادث إطلاق النار بكنيسة تكساس الأمريكية
مصر تدين حادث إطلاق النار بكنيسة تكساس الأمريكية

مصر تدين حادث إطلاق النار بكنيسة تكساس الأمريكية صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مصر تدين حادث إطلاق النار بكنيسة تكساس الأمريكية، مصر تدين حادث إطلاق النار بكنيسة تكساس الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصر تدين حادث إطلاق النار بكنيسة تكساس الأمريكية.

صحيفة اليوم أدانت جمهورية مصر العربية، اليوم الأحد، حادث إطلاق النار بكنيسة "فيرست بابتيست" في ولاية تكساس الأمريكية، والذي أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 27 وإصابة 24 آخرين، حتى الآن.

وأعربت وزارة الخارجية، في بيان صحفي، عن خالص التعازي والمواساة للحكومة الأمريكية وأسر الضحايا، مؤكدة تضامن حكومة وشعب مصر مع الشعب الأمريكي في هذا الظرف العصيب.

كما أكدت مصر أن مثل هذه الأعمال الإجرامية، وما تعكسه من فكر متطرف وامتهان للكرامة الإنسانية، تهدد أمن واستقرار جميع شعوب العالم، وأن المجتمع الدولي بات مطالبا بتكثيف الجهود والتكاتف من أجل اتخاذ خطوات جادة وفورية لمواجهة أيادي الشر التي ترتكب مثل تلك العمليات البشعة التي تتنافي مع الأعراف والقيم الإنسانية وتروع الأمنين في مجتمعاتهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصر تدين حادث إطلاق النار بكنيسة تكساس الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق